الحكومة الأرجنتينية تمنح سفير قطر وسام شرف رفيع تقديرا لدوره في تطوير العلاقات الثنائية

الحكومة الأرجنتينية تمنح سفير قطر وسام شرف رفيع تقديرا لدوره في تطوير العلاقات الثنائية

بوينس آيرس – المكتب الإعلامي - 05 مايو

منحت الحكومة الأرجنتينية، سعادة السيد فهد بن إبراهيم الحمد المانع سفير دولة قطر لدى جمهورية الأرجنتين، وسام /المحرر سان مارتين/، وهو أرفع وسام شرف تمنحه السلطات للرؤساء ورؤساء الحكومات والوزراء والسفراء والمسؤولين الأجانب الذين قدموا خدمات جليلة لتطوير العلاقات بين بلدانهم والأرجنتين.

جاء الإعلان عن ذلك خلال حفل وداع أقامته وزارة خارجية جمهورية الأرجنتين، على شرف سفير دولة قطر لدى بوينس آيرس، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأشاد سعادة السيد غوستافو سلاوفينين نائب وزير خارجية جمهورية الأرجنتين، في كلمة له خلال افتتاح الحفل، بالجهود التي بذلها سعادة السيد فهد بن إبراهيم الحمد المانع طيلة فترة عمله سفيرا لدولة قطر لدى بلاده، في تطوير العلاقات الثنائية، قائلا في هذا السياق "إن جهوده أثمرت بلوغ العلاقات درجة الامتياز، وبناء على ذلك قررت الحكومة منحه وسام /المحرر سان مارتين/".

من جهته، أعرب سعادة السفير المانع عن شكره للأرجنتين حكومة وشعبا لما حظي به طوال فترة عمله من حسن الاستقبال وكرم الضيافة والاستعداد للتعاون من أجل الارتقاء بالعلاقات مع دولة قطر نحو الأفضل.

حضر الحفل عدد من كبار المسؤولين ومدراء الإدارات والأقسام بوزارة الخارجية الأرجنتينية، ورؤساء، وممثلو البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدون لدى الأرجنتين، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع.