دولة قطر تشارك في الاجتماعات التحضيرية للدورة الـ30 للإسكوا في بيروت

news image

بيروت – المكتب الإعلامي - 25 يونيو

شاركت دولة قطر في الاجتماعات التحضيرية للدورة الوزارية الثلاثين للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا "الإسكوا"، التي تستضيفها بيروت بعد غد /الأربعاء/ وسط حضور وزاري ودبلوماسي عربي وممثلين عن عدد من المنظمات الدولية.

وقد ترأست دولة قطر الاجتماع التحضيري ممثلة بسعادة السفير طارق علي فرج الأنصاري، مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الخارجية، وبمشاركة سعادة السيد علي بن حمد المري سفير دولة قطر لدى الجمهورية اللبنانية.

وشدد الأنصاري على أهمية هذه الدورة الوزارية التي تنطلق /الأربعاء/ تحت عنوان "التكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة في المنطقة العربية" بمشاركات وزارية من الدول الأعضاء.

وأكد الأنصاري على الإضافة التي قدمتها رئاسة دولة قطر للدورة الوزارية 29 للإسكوا التي استهلت في مؤتمر الدوحة عام 2016 خلال الفترة 13- 15 ديسمبر 2016 ، وصدر عنها إعلان الدوحة للتنمية المستدامة في المنطقة العربية، والذي أخذته قطر جدياً خلال عامي رئاستها للدورة، كمثال على تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والعيش الكريم لكل من يعيش على أرض قطر، وعرض للعديد من الاجتماعات وورش العمل التي تمت خلال رئاسة دولة قطر، متمنياً للرئاسة التونسية ، التوفيق في ظل دعم من دولة قطر والدول الأعضاء لإنجاحها.