وزارة الخارجية تنظم لقاء تعارفياً بين المسؤولين بالوزارة والمبتعثين للدراسة في الخارج

news image

الدوحة – المكتب الإعلامي - 05 يونيو

نظمت وزارة الخارجية اللقاء التعريفي الأول للطلاب المبتعثين للدراسة في الخارج، بهدف توثيق الروابط الاجتماعية، وتعريفهم بالمسؤولين في الوزارة.

وقال سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي الأمين العام لوزارة الخارجية، في كلمته خلال اللقاء، إن قطر أثبتت بعد الحصار أنها دولة قوية بفضل صمود شعبها وحكمة قائدها وقوة اقتصادها.

وحث سعادة الأمين العام، المبتعثين على المثابرة والجد والاجتهاد للمساهمة في النهضة التي تشهدها البلاد، مضيفا "أنتم في أعناقنا للاستمرار في الدراسة والالتحاق بالعمل، وقطر تحتاج لكم في كل يوم".

ووجه سعادته إدارة الموارد البشرية في الوزارة بتنظيم اللقاء التعارفي مرتين سنويا للاستماع للطلاب وتعريفهم بالمسؤولين في الوزارة.

حضر اللقاء عدد من مدراء الإدارات بوزارة الخارجية.

من جهة أخرى، قالت السيدة إيمان محمد سليمان الهيل رئيس قسم التدريب والتطوير الإداري، إن هذا اللقاء يعد الأول من نوعه للطلاب المبتعثين داخل الدولة وخارجها، حيث كان الهدف منه مد جسر التعاون والتواصل معهم ومشاركتهم في الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية.

وأكدت أن قسم التدريب والتطوير الإداري ملتزم بتقديم أفضل الفرص لصقل المهارات في شتى المجالات التي تصب في مصلحة الوطن ورفع رايته، مضيفة أن "مواصلة المبتعثين لمسيرتهم العلمية التزام وواجب علينا".