قطر تشارك في أعمال الدورة الـ 87 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

news image

القاهرة /المكتب الإعلامي/ 07 أكتوبر 2017/ بدأت هنا اليوم، أعمال اجتماعات الدورة الـ 87 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية،  برئاسة السيد فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، وبمشاركة ممثلي الحكومات العرب وأصحاب العمل والعمال العرب.

وتشارك دولة قطر في أعمال الاجتماع بوفد يترأسه سعادة السيد سيف بن مقدم البوعينين مندوب الدولة الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وقال المدير العام لمنظمة العمل العربية، في تصريح له على هامش الاجتماع، إن الدورة ستناقش عددا من البنود والتقارير المهمة، من بينها تقرير عن أوضاع العمال الفلسطينيين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة الـ 86 لمجلس إدارة المنظمة، بالإضافة إلى تقارير حول تنفيذ وتوصيات الاجتماع الـ26 للجنة المنظمات والمتابعة الذي عقد في القاهرة في يوليو الماضي، ونتائج أعمال الدورة المائة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، ونتائج أعمال الدورة 106 لمؤتمر العمل الدولي التي عقدت بجنيف في يونيو الماضي.

وأشار المطيري إلى أن المجلس سيستعرض كذلك تقريرا عن نشاطات وإنجازات منظمة العمل العربية خلال الدورتين الـ 86 والـ87، وبنداً حول تنفيذ قرارات الدورة الـ 44 لمؤتمر العمل العربي الذي في إبريل الماضي، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المسائل المالية والإدارية.