جمعية الصداقة القطرية- الأوروبية تكرم سفير قطر

news image

 بروكسل/المكتب الإعلامي/30 نوفمبر2016/ أقامت جمعية الصداقة القطرية- الأوروبية في البرلمان الأوروبي حفل وداع وتكريم لسعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني رئيس بعثة دولة قطر لدى الاتحاد الأوروبي بمقر البرلمان الأوروبي بمناسبة انتهاء مهامه في بروكسل.

ووجهت السيدة رامونا مانسيكو رئيسة الصداقة القطرية-الأوروبية الشكر لسفير قطر على تأسيسه أول جمعية صداقة قطرية- أوروبية في البرلمان الأوروبي في 20 أكتوبر 2012 والتي أصبحت رابطا فعالا بين البرلمان الأوروبي ودولة قطر.

وأعربت عن التقدير لجهود سفير قطر التي ساهمت في تطوير التعاون وتعميق العلاقات بين دولة قطر و الاتحاد الأوروبي، وتمنت له التوفيق في مهام عمله الجديد.

كما أعرب البرلمانيون الأوروبيون أعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لسعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني مشيرين إلى النجاح الذي حققته جمعية الصداقة القطرية- الأوروبية خلال فترة عمله ببناء الجسور بين الأوروبيين والقطريين لتحقيق الأهداف المشتركة.

من جهته، قدم رئيس بعثة دولة قطر لدى الاتحاد الأوروبي سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني شكره وتقديره لرئيسة وأعضاء الجمعية على حفل الوداع الذي يمثل فرصة للتعبير عن عرفانه لأصدقائه في البرلمان الأوروبي.

كما تقدم سعادته بالشكر على دعمهم المستمر لدولة قطر وللجمعية مشيرا الى أن الاجتماعات والنشاطات والزيارات الدورية التي نظمتها دولة قطر أنتجت تعاونا مثمرا وبنّاء بين الاتحاد الأوروبي ودولة قطر في جميع المجالات. 

وتمنى سعادته دوام النجاح والتوفيق لسعادة رئيس بعثة دولة قطر المقبل وجمعية الصداقة القطرية- الأوروبية في عملهم المشترك