رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيسة فنزويلا البوليفارية بالإنابة

news image

الدوحة | 25 يونيو 2026

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، مع فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز، رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة.

 وأعرب معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال الاتصال، عن تضامن دولة قطر مع جمهورية فنزويلا البوليفارية في مواجهة آثار الزلزالين اللذين ضربا البلاد، وقدّم خالص التعازي وصادق المواساة إلى ذوي الضحايا، وحكومة جمهورية فنزويلا البوليفارية، وشعبها الصديق، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.