رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة يعقد سلسلة لقاءات في القدس ورام الله

رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة يعقد سلسلة لقاءات في القدس ورام الله

رام الله - إدارة الإعلام والاتصال - 07 مارس 

عقد سعادة السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، سلسلة من اللقاءات في رام الله والقدس مع مسؤولين محليين ودوليين.

فقد عقد سعادة السفير محمد العمادي لقاء مع السيد حسين الشيخ أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ووزير الشؤون المدنية، ناقشا خلاله تطورات الأوضاع الفلسطينية على كافة الأصعدة، ويأتي هذا اللقاء استكمالا للقاء السفير العمادي مع فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس في الدوحة قبل أيام.

كما سيعقد سعادة السفير العمادي خلال زيارته الحالية للأراضي الفلسطينية سلسلة أخرى من اللقاءات مع قيادة حركة /حماس/ بغزة وفصائل فلسطينية أخرى، بالإضافة لعدد من المسؤولين الأمميين والمحليين والدوليين.

وفي إطار جهود دولة قطر المتواصلة دوما لدعم الشعب الفلسطيني وتهدئة الأوضاع، عقد سعادة السفير العمادي لقاء مع السيد جورج نويل رئيس المكتب الأمريكي للشؤون الفلسطينية بالقدس، جرى خلاله استعراض الأوضاع سياسيا وميدانيا وسبل وقف إجراءات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، كما التقى سعادته بالسيد سفين بورغسدرف ممثل الاتحاد الأوروبي في فلسطين، واستعرض معه تطورات الأوضاع الميدانية والتحديات الكبيرة التي تعصف بالمنطقة، وبحثا آليات التعاون المشترك في كافة الملفات، وخاصة ما يتعلق بآخر مستجدات تنفيذ مشروع تشغيل محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة بالغاز.