رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يجتمع مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية

رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يجتمع مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية

بيروت – المكتب الإعلامي - 30 يونيو

اجتمع دولة السيد نجيب ميقاتي رئيس حكومة تصريف الأعمال في الجمهورية اللبنانية الشقيقة، اليوم، مع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى بيروت حالياً لحضور الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي دعا إليه لبنان.

جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وتطورات الأوضاع في المنطقة، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد دولة السيد نجيب ميقاتي خلال الاجتماع، متانة العلاقات الثنائية في كافة المجالات، معرباً عن الشكر لدولة قطر على إعلانها اليوم عن مساهمة بقيمة "٦٠" مليون دولار دعماً للجيش اللبناني، وقال إن بلاده تثمن وقوف قطر الدائم إلى جانبها ودعمها المستمر لقواه العسكرية والأمنية، والذي هو محط تقدير شامل من جميع اللبنانيين، ويساعد على تجاوز البلاد المرحلة الصعبة التي تعيشها حالياً ويحفظ الاستقرار فيها.

من جانبه جدد سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، التأكيد على أن الإعلان عن هذه المساهمة تأتي في إطار التزام دولة قطر الثابت بدعم الجمهورية اللبنانية والوقوف إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق، بالإضافة إلى إيمانها الراسخ بأهمية وضرورة العمل العربي المشترك.