سفارة دولة قطر تسلّم مساعدات ومواد طبية لمملكة إسواتيني

سفارة دولة قطر تسلّم مساعدات ومواد طبية لمملكة إسواتيني

مبابان – المكتب الإعلامي - 03 سبتمبر

سلّمت سفارة دولة قطر لدى مملكة إسواتيني، مساعدات ومواد طبية من /قطر الخيرية/، إلى إسواتيني لدعم جهودها للاستجابة لمحاربة جائحة كورونا /كوفيد - 19/.

حضر تسليم المساعدات، سعادة السيدة توليسيلي دلادلا وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بمملكة إسواتيني، وسعادة السيدة لايدي هاوارد مابوزا وزيرة التعليم، وسعادة السيدة ليزي نكوسي وزيرة الصحة، وعدد من كبار المسؤولين بالمملكة، والسيد أحمد بن تاجر محمد السادة القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى إسواتيني، والسيد حمد عبدالله السويدي السكرتير الثالث في السفارة.

وأعربت سعادة السيدة توليسيلي دلادلا، نيابة عن حكومة وشعب إسواتيني، عن خالص الامتنان والعرفان للمساعدات التي قدمتها دولة قطر لشعب المملكة لمواجهة كورونا، وأشادت بمستوى العلاقات القوية بين البلدين الصديقين.

كما أعربت سعادة السيدة لايدي هاوارد مابوزا وزيرة التعليم، عن خالص شكرها وتقديرها لدولة قطر للمساعدات التي تم تقديمها، وأكدت أنها ستوفر للطلاب العائدين إلى المدارس المواد اللازمة التي تحميهم من خطر التعرض لفيروس كورونا.

وعبّرت وزيرتا الخارجية والتعاون الدولي، والتعليم، عن عميق امتنانهما لجهود سفارة دولة قطر لدى مبابان، في دعم المملكة لمواجهة الجائحة، متمنيتين للعلاقات الثنائية مزيدا من التقدم والازدهار.