جددت دولة قطر تعهدها منذ عام 2018 بتقديم تمويل غير مشروط متعدد السنوات بإجمالي 16 مليون دولار أمريكي، لدعم الموارد الأساسية لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، معلنة أنها واستمرارا لذلك الدعم ستقدم مساهمة مالية قدرها ثمانية ملايين دولار أمريكي تخصص منها أربعة ملايين لميزانية عام 2021، وأربعة ملايين لميزانية عام 2022، وذلك انطلاقا من شعورها بالمسؤولية الانسانية وروح التضامن الدولي والمشاركة في تحمل الأعباء.
سمو الأمير يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية غيانا
تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رسالة خطية، من فخامة الرئيس الدكتور محمد عرفان علي رئيس جمهورية غيانا التعاونية، تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.
نائب رئيس نيبال يستقبل سفير دولة قطر
استقبل سعادة السيد ناندا بهادور بون نائب رئيس نيبال، سعادة السيد يوسف بن محمد الهيل سفير دولة قطر لدى نيبال. جرى خلال المقابلة، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين
وزير التنمية الاجتماعية بجمهورية سنغافورة يجتمع مع سفير دولة قطر
اجتمع سعادة السيد ماساغوس ذو الكفل، وزير التنمية الاجتماعية والأسرية، الوزير الثاني للصحة والوزير المسؤول عن شؤون المسلمين بجمهورية سنغافورة، عبر تقنية الاتصال المرئي مع سعادة السيد سعود بن جاسم الجفيري، سفير دولة قطر لدى سنغافورة.
قطر تؤكد عزمها تقديم مشروع قرار للجمعية العامة للأمم المتحدة حول كأس العالم ٢٠٢٢
أكدت دولة قطر عزمها تقديم مشروع قرار تحت بند (الرياضة من أجل التنمية والسلام) في الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة بعنوان: "بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم في العام 2022 في دولة قطر". جاء هذا في بيان دولة قطر الذي أدلت به سعادة السفيرة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني، المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، في جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة حول بند "الرياضة من أجل التنمية والسلام: بناء عالم سلمي أفضل من خلال الرياضة والمثل الأعلى الأولمبي" في دورتها السادسة والسبعين.