نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يعزي وزير الخارجية اللبناني في ضحايا انفجار مرفأ بيروت
أجرى سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، اليوم، مع سعادة السيد شربل وهبة وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية اللبنانية.
وصول طائرات قطرية تحمل مستشفيين ميدانيين ومساعدات طبية عاجلة إلى بيروت
تنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله" بإرسال مساعدات طبية عاجلة إلى الجمهورية اللبنانية الشقيقة، وصلت إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت اليوم، طائرات تابعة للقوات الجوية الأميرية القطرية، ضمن جسر جوي، تحمل على متنها مساعدات وإمدادات طبية عاجلة، ومستشفيين ميدانيين مجهزين بالكامل سعة كل منهما 500 سرير لعلاج المصابين جراء انفجار مرفأ بيروت.
قامت سفارة دولة قطر لدى المملكة المغربية، بتسليم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا /كوفيد-19/ في المغرب، دعما من /قطر الخيرية/، لمواجهة تداعيات أزمة وباء كورونا.
القائم بالأعمال القطري يشارك بحفل وضع حجر الأساس لبناء مركز للتدريب المهني في النيبال
شارك السيد خليفة بن أحمد المعاضيد القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى النيبال، في حفل وضع حجر الاساس لبدء تشييد مركز بو عبد الله للتدريب المهني في النيبال وذلك لإعداد وتأهيل الشباب النيبالين الراغبين بالعمل في الداخل او الخارج من تنفيذ مؤسسة قطر الخيرية لدي النيبال.
دولة قطر تجدد دعمها لعملية السلام في أفغانستان
جددت دولة قطر دعمها لعملية السلام في أفغانستان وعلى ضمان مشاركة المرأة الأفغانية في السلام، مجددة التأكيد على التزامها الثابت بدعم أفغانستان، بما في ذلك الدعم المستمر لعملية المصالحة بين الأطراف الأفغانية بهدف إحلال السلام والاستقرار.