رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يجتمع مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
اجتمع دولة السيد نجيب ميقاتي رئيس حكومة تصريف الأعمال في الجمهورية اللبنانية الشقيقة، اليوم، مع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى بيروت حالياً لحضور الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي دعا إليه لبنان.
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع قائد الجيش اللبناني
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، مع سعادة العماد جوزيف عون قائد الجيش في الجمهورية اللبنانية الشقيقة، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى بيروت حالياً لحضور الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي دعت إليه لبنان.
المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية يؤكد مراجعة دولة قطر لسياساتها باستمرار
أكد الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري مستشار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، أن دولة قطر تراجع سياساتها باستمرار عندما يتعلق الأمر بكيفية تأثيرها في العالم، وكيفية الحفاظ على أمنها القومي.
سمو الأمير يبعث رسالة خطية إلى خادم الحرمين الشريفين
بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رسالة خطية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، تتصل بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها.
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية الإيراني
أجرى سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع سعادة الدكتور حسين أمير عبداللهيان وزير الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
مدير إدارة  السياسات والتخطيط بوزارة الخارجية يجتمع مع عدد من المسؤولين في هيئة العمل الخارجي بالاتحاد الأوروبي
اجتمع سعادة الدكتور خالد بن فهد الخاطر مدير إدارة السياسات والتخطيط بوزارة الخارجية، اليوم في بروكسل، مع عدد من المسؤولين في هيئة العمل الخارجي بالاتحاد الأوروبي، كل على حدة.
قطر تؤكد أهمية محاسبة جميع المسؤولين عن انتهاكات حقوق الإنسان وجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية في سوريا
أكدت دولة قطر، أهمية المساءلة والمحاسبة لجميع المسؤولين عن انتهاكات حقوق الإنسان وجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية في سوريا، وتقديمهم إلى العدالة الجنائية الدولية.