نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية والتجارة الأيرلندي
تلقى سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، اتصالا هاتفيا من سعادة السيد سايمون كوفني وزير الخارجية والتجارة في جمهورية أيرلندا.
تلقى سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية اليوم اتصالا هاتفيا من سعادة السيد فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى /الأونروا/ .
تلقى سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية اليوم اتصالاً هاتفياً من سعادة السيد جيمس كليفرلي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
في الوقت الذي تجتاح فيه العالم جائحة كورونا، ويكافح فيه لاحتواء الجائحة، جاء القرار الذي قدمته دولة قطر واعتمدته يوم الخميس، الجمعية العامة للأمم المتحدة لحماية التعليم من الهجمات وتكريس يوم التاسع من سبتمبر من كل عام يوماً دوليا لحمايته، متزامنا لكفاح العالم ضد الجائحة، حيث يتعرض التعليم لآثار الجائحة المدمرة.
دولة قطر تجدد التأكيد على أن الحصار الجائر يهدد أمن واستقرار المنطقة وينتهك القانون الدولي
جددت دولة قطر التأكيد على أن الحصار الجائر المفروض عليها يهدد أمن واستقرار المنطقة وينتهك القانون الدولي ويتناقض مع توجهات المجتمع الدولي، موضحة أن هذا الحصار مفروض تحت ذرائع زائفة وواهية دون الاكتراث بالنتائج الوخيمة على أمن واستقرار المنطقة .
تنفيذا لتوجيهات سمو الأمير ..وصول طائرة قطرية تحمل مساعدات طبية عاجلة إلى أوكرانيا
تنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله"، وصلت إلى أوكرانيا، طائرة شحن محملة بمساعدات طبية عاجلة مقدمة من دولة قطر، عن طريق صندوق قطر للتنمية، في إطار دعم الجهود التي تبذلها أوكرانيا لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).
تنفيذا لتوجيهات سمو الأمير.. وصول شحنة مساعدات طبية عاجلة إلى مولدوفا
تنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله"، وصلت إلى جمهورية مولدوفا، طائرة شحن محملة بـ8.5 طن من المساعدات الطبية العاجلة المقدمة من دولة قطر عن طريق صندوق قطر للتنمية في إطار دعم الجهود التي تبذلها جمهورية مولدوفا الصديقة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).
وصول شحنة مساعدات طبية عاجلة إلى إثيوبيا
تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله"، وصلت إلى جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، طائرة شحن محملة بمساعدات طبية عاجلة مقدمة من دولة قطر عن طريق صندوق قطر للتنمية في إطار دعم الجهود التي تبذلها جمهورية إثيوبيا الصديقة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).