وزير العلاقات الخارجية في الدومينيكان يتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير دولة قطر
تسلّم سعادة السيد روبيرتو ألفاريز وزير العلاقات الخارجية بجمهورية الدومينيكان، نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد ياسر عوض العبد الله سفيراً فوق العادة مفوضاً لدولة قطر لدى جمهورية الدومينيكان.
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع وزير الدفاع الإيطالي
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد جويدو كروسيتو، وزير الدفاع الإيطالي، الذي يزور البلاد حالياً، لحضور جانب من فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022.
الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية
اجتمع سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي الأمين العام لوزارة الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد رافاييل ماريانو غروسي المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، الذي يزور البلاد حالياً، لحضور جانب من فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022.
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأردني
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، مع سعادة الدكتور أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية، الذي يزور البلاد حالياً لحضور فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022.
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، مع سعادة السيناتور بوب مينديز رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي، الذي يزور البلاد حالياً للمشاركة في فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022.
دولة قطر تعلن عن مساهمتها بمبلغ 20 مليون دولار دعما لبرنامج إنساني لمساعدة البلدان الأفريقية
أعلنت دولة قطر عن مساهمتها بمبلغ 20 مليون دولار دعماً للبرنامج الإنساني "Grain from Ukraine" ، الذي يهدف لمساعدة البلدان الإفريقية في الحصول على صادرات المواد الغذائية الأوكرانية.
المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية: دولة قطر في مقدمة الدول التي تسعى لتحقيق الأمن الغذائي عالميا
أكد الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري، مستشار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، أن مشاركة دولة قطر في الحفل الرسمي لإطلاق البرنامج الإنساني "Grain from Ukraine"، الذي يهدف لمساعدة البلدان الأفريقية في الحصول على الصادرات الغذائية الأوكرانية، يعكس حرصها البالغ على دعم المبادرات الجماعية والعمل الدولي متعدد الأطراف، لافتا إلى أن دولة قطر في مقدمة الدول التي تسعى لتحقيق الأمن الغذائي عالميا.