سمو الأمير يبعث رسالة خطية إلى الرئيس السوداني
بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رسالة خطية لأخيه فخامة الرئيس المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة تتضمن دعوة فخامته للمشاركة في أعمال منتدى الدوحة السابع عشر .
سفير قطر يشارك في المؤتمر رفيع المستوى بالخارجية الإيطالية
شارك سعادة السيد عبد العزيز بن أحمد المالكي الجهني سفير دولة قطر لدى الجمهورية الإيطالية، في المؤتمر رفيع المستوى الذي عقد بمقر وزارة الخارجية الإيطالية تحت عنوان "ستين سنة وما بعدها: المساهمة في التعاون الإنمائي" حيث افتتح أعمال المؤتمر سعادة السيد أنجيلينو ألفانو وزير الخارجية الايطالي .
اجتمع سعادة السيد أيمن الصفدي وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ، مع سعادة السيد بندر بن محمد العطية سفير دولة قطر لدى المملكة الأردنية
مجلس الوزراء يشكر سمو الأمير على جهوده في تحرير المختطفين
أعرب مجلس الوزراء في اجتماعه عن خالص شكره وتقديره لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى " حفظه الله " على ما بذله من جهود كبيرة، وتوجيهات سديدة، أثمرت، بحمد الله، في إطلاق سراح المواطنين القطريين الذين كانوا مختطفين في جمهورية العراق، وعودتهم سالمين إلى أرض الوطن.
اجتمع سعادة السيد ماريو شولز مدير إدارة العلاقات الدولية والمؤسسية في البرلمان الأرجنتيني، مع سعادة الســيد فهد بن ابراهيم الحمد المانع، سفير دولة قطر لدى جمهورية الأرجنتين.
وزير الخارجية : قطر أدخلت أموالا للعراق بشكل رسمي لدعم السلطات في إطلاق سراح المختطفين القطريين
أكد سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية أن دولة قطر احتاطت في وقت سابق بإدخال أموال إلى العراق بشكل رسمي وواضح وعلني لدعم جهود السلطات العراقية في إطلاق سراح المختطفين القطريين، مشددا عن أن هذه الأموال لم تدخل عن طريق التهريب كما ورد على لسان حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي في مؤتمر صحفي.